Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/11528
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوقطيط, ليلية-
dc.contributor.authorبوتليوة, سهام-
dc.contributor.authorخالفي, حسين (Directeur de thèse)-
dc.date.accessioned2018-11-15T09:50:17Z-
dc.date.available2018-11-15T09:50:17Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/11528-
dc.descriptionتخصص : أدب عربي حدیث ومعاصرen_US
dc.description.abstractيهدف هذا البحث إلى معرفة السمات الدخيلة والأصيلة في المسرح المغاربي. حيث تناول الفصل الأول لأصل المسرح ونشأته إضافة إلى ماهية المسرح الملحمي عند بريخت، ونشأته وأصوله. أما الفصل الثاني فقد تطرق لمعالجة المسرح عند عبد القادر علولة، والبحث فيه عن السمات الدخيلة والأصيلة، أما الفصل الثالث يخص بتعليل مسرحية الأجواد وعرض أهم شخصياتهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bejaiaen_US
dc.subjectالمسرح المغاربيen_US
dc.subjectمسرح عبد القادر علولةen_US
dc.titleالمسرح المغاربي بين الدخيل و الأصيل : مسرح عبد القادر علولة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.