Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16320
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسعاوى, سلوى-
dc.contributor.authorوادفل, قوقو-
dc.contributor.authorبن زرافة, نورة ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-08T10:41:28Z-
dc.date.available2021-07-08T10:41:28Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16320-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractالاهتمام بتحليل البنية التركيبية وتفكيك الملفوظ (الفونيم )إلى وحدات دنيا متتابعة مقيدة. المدرسة الوظيفية تتخذ المعنى مقياسا في تحليلها للنصوص اللغوية. لايمكن اعتبار الجملة كاملة المعنى إلا إذا صيغت طبقا لقواعد النحو.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالتفكير الدلاليen_US
dc.subjectالمدرسة الوظيفيةen_US
dc.subjectالمدرسة التوليدية التحويليةen_US
dc.titleالتفكير الدلالي بين المدرسة الوظيفية المدرسة التوليدية التحويلية : دراسة مقارنةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.