Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16402
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحماني, نبيلة-
dc.contributor.authorهروج, كاتية-
dc.contributor.authorصياح, جودي ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-13T12:09:32Z-
dc.date.available2021-07-13T12:09:32Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16402-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتعد ظاهرة اللغة العربية عامة. و المطالعة خاصة و هي ميل الفرد أو المجتمع لها. للمطالعة أثر كبير على الطفل المتمدرس حيث يؤثر عليه معرفيا و لغويا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectطفل : اللغة العربية : مطالعةen_US
dc.titleدور المطالعة في تنمية الذخيرة اللغوية لدى الطفل : الطور الثاني أنموذجا : دراسة ميدانيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.