Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16410
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصالحي, زهوة-
dc.contributor.authorصياح, جودي ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-14T08:44:57Z-
dc.date.available2021-07-14T08:44:57Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16410-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتوصلت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج من بينها ما يلي : أن يعي الاباء و المرّبين انّ لابد من مساعدة الطّفل على الثّقة بنفسه و الثّقة بالقدرة في علاج عيوبه. العمل على أن يكون متوتر الأعصاب في اثناء الكلام و حساسا لعيوبه في النّطق. المساعدة على الهدوء و الاسترخاء النّفسي. الاهتمام بحديثه و الإصغاء إليه و تشجيعه...فالإنصات جزء هام من العلاج.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectاللغة اللعربية : الأداء اللغوي : الكلام : أمراض : تأثيرen_US
dc.subjectاللغة العربية : اضطراب لغوي : مرحلة تحضيريةen_US
dc.titleتأثير أمراض الكلام في الأداء اللغوي للتلميذ في اللغة اللعربية : المرحلة التحضيرية نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.