Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/1645
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمهلب, ليدية-
dc.contributor.authorمرادي, ليندة-
dc.contributor.authorكركادن, فريد. مشرفا-
dc.date.accessioned2017-06-14T11:32:15Z-
dc.date.available2017-06-14T11:32:15Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/1645-
dc.descriptionتخصص: القانون الخاص الشاملen_US
dc.description.abstractتحتل العلامة مكانة مهمّة ومميّزة من بين حقوق الملكية الصناعية التي تنبع أهميتها في وظيفتها القيمة التي تؤديها في تمييز المنتجات، التي تعدّ أكثر الاستعمالات شيوعًا للانتفاع بالعلامة سواء بالنسبة للتاجر، الصانع أو مقدم الخدمة. كما يجوز فضلًا عن ذلك التصرف فيها بأي واقعة أو وسيلة قانونية، خاصة وأنّ المشرع لا يشترط أن يكون محل التصرف شيئًا ماديًا فحسب، بل يشمل كل ما يدخل في معنى المال من الأعيانen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة بجاية - أبوداوen_US
dc.subjectالقانون: العقد : البيع : العلامة : التشريع : الجزائرen_US
dc.titleالنظام القانوني لعقد البيع العلامة في التشريع الجزائريen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.