Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/17146
Title: دور العلامة التجارية في حماية المستهلك
Authors: بن حنيش, إيمان
بوشاشي, زهرة
اسعد, فاطمة. مشرفة
Keywords: العلامة التجارية : حماية المستهلك : تقليدالسلع
Issue Date: 2021
Publisher: جامعة عبد الرحمان ميرة بجاية/أبوداو
Abstract: تكتسي العلامة التجارية أهمية كبيرة نظرا للدور الفعال الذي تلعبه في حماية المستهلك من كل التجاوزات التي تصدر من المهنيين الذين يلجؤون إلى الممارسات غير مشروعة في مجال التجارة من غش وتدليس وتقليد سلع وخدمات وعلامات لتحقيق الربح السهل والسريع. لذلك وضع المشرع ترسانة من النصوص القانونية تضمنت عدة وسائل مدنية وجنائية وردعية لمواجهة مثل هذه التجاوزات
Description: تخصص: قانون خاص
URI: http://hdl.handle.net/123456789/17146
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور العلامة التجارية في حماية المستهلك.pdf705.15 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.