DSpace Repository

التواصل البيداغوجي غير اللغوي ظاهرة الإيهام و حدود تأثيرها : السنة الثالثة ابتدائي أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author رابدي, ججيقة
dc.contributor.author زروقي, أبو بكر ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-14T10:18:53Z
dc.date.available 2021-07-14T10:18:53Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16423
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract يتضمن البحث مجموعة من النتائج أهمها: ضرورة التعاون بين أولياء الأمر و الهيئة التدريسة و إدارة المدرسة لمراقبة سلوك الأطفال و تحديد أهم مظاهر السلوكات السلبية لدى هؤلاء الأطفال و وضعها في عين الاعتبار . التخفيف من أوامر المعلمين و المعلمات التي قد تعد بمثابة أعباء ثقيلة على كاهل التلاميذ تؤدي إلى ظهور هذه المظاهر السلوكية السلبية . استخدام أساليب ذات طابع التربوي النفسي و تفعيل آليات تعديل السلوك البشري، و التقنيات العلمية المستخدمة عادة في هذا المجال. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject الإيهام : ظاهرة : تأثير en_US
dc.subject التواصل البيداغوجي غير اللغوي en_US
dc.title التواصل البيداغوجي غير اللغوي ظاهرة الإيهام و حدود تأثيرها : السنة الثالثة ابتدائي أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account