DSpace Repository

تعليمية علوم اللغة على ضوء المقاربة بالكفاءات : دراسة تحليلية نقدية, السنة الرابعة من التعليم المتوسط أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author بلقاسمي, فاطمة
dc.contributor.author منهوج, نسيمة
dc.contributor.author شمون, أرزقي ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-15T14:02:18Z
dc.date.available 2021-07-15T14:02:18Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16480
dc.description إتخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract ن أهم ما نستخلصه من بحثنا هذا الذي يتمحور حول "تعليمية علوم اللغة عمى ضوء المقاربة بالكفاءات" – دراسة تحليلية نقدية – السنة الرابعة من التعليم المتوسط أنموذجا، هو أن هذا المنهج الجديد "المقاربة بالكفاءات" من أهم الطرائق المعتمدة في المدارس الجزائرية لكونه يخدم المنظومة التربوية التي تسعى لإفادة المعلم والمتعلم على حدّ سواء، وقد شدّد الباحثون على اتصافها بسمات تجعل المنهج التربوي يخلق جوا منتظما بين المعلم والمتعلم. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject علوم اللغة : مقاربة بالكفاءات : تعليمية en_US
dc.title تعليمية علوم اللغة على ضوء المقاربة بالكفاءات : دراسة تحليلية نقدية, السنة الرابعة من التعليم المتوسط أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account