Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16264
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإعمارن, زهرة-
dc.contributor.authorفوناس, وفاء-
dc.contributor.authorصياح, جودي ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-04T10:18:39Z-
dc.date.available2021-07-04T10:18:39Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16264-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيتطرق هذا البحث اللغوي ظاهرة من ظواهر الاحتكاك اللغوي ألا و هي ظاهرة التداخل اللغوي في الأداء الكلامي لدى تلاميذ الطور المتوسط و هذا للوقوف على مدى تمكنهم من اللغة العربية الفصحى، و قد استعين بالمنهجين الوصفي و الإحصائي في هذه الدراسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectاللغة العربية : الأداء اللغوي : التداخل اللغويen_US
dc.titleالتداخل اللغوي في الأداء الإملامي للغة العربية : تلاميذ مرحلة التعليم المتوسط نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.