Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16313
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن ناصر, طاوس-
dc.contributor.authorغانمي, مريم-
dc.contributor.authorتكركارت, خثير ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-08T09:33:14Z-
dc.date.available2021-07-08T09:33:14Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16313-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractيتساءل هذا البحث حول دور مهارة الاستناع في المنظومة التربوية و كيفية مساهمتها في تنمية القدرة اللغوية لدى التلاميذ. من بين النتائج المتول إليها ما يلي : مهارة الاستماع أساسية لتنمية المهارات الأخرى، كمهارة التحدث، القراءة، و الكتابة. اللسانيات النظرية أولت اهتماما كبيرا لمهارة لاستماع، و ذلك من خلال إعطاء الأولوية للمنطوق على المكتوب، لان المنطوق يساهم في إيصال الفكرة كما هي في الواقع...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectتلاميذ : مهارة الاستماع : القدرة اللغوية : دور : التعليم الابتدائيen_US
dc.titleمهارة الاستماع و دورها في اكتساب القدرة اللغوية لدى تلاميذ السنة أولى ابتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.