Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16393
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن مسعود, عبد الوهاب-
dc.contributor.authorقصري, خيرة ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-13T09:51:06Z-
dc.date.available2021-07-13T09:51:06Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16393-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractدليل تكفل الجهة المكونة للمعلمين قد أخذت بعين الاعتبار لعلم النفس التربوي على اختلاف مدة التكوين. أما التكوين المستمر في علم النفس التربوي و التدريب عليه فلم تستفد منه إلا 37% من العينة المستجوبة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالعملية التعليمية : علم النفس التربوي : أثر : تعليم ابتدائيen_US
dc.titleأثر علم النفس التربوي في إنجاح العملية التعلمية في الطور الابتدائي : بعض المؤسسات التربوية لمنطقة بجاية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.