Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16393
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن مسعود, عبد الوهاب | - |
dc.contributor.author | قصري, خيرة ( مديرة البحث ) | - |
dc.date.accessioned | 2021-07-13T09:51:06Z | - |
dc.date.available | 2021-07-13T09:51:06Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16393 | - |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | دليل تكفل الجهة المكونة للمعلمين قد أخذت بعين الاعتبار لعلم النفس التربوي على اختلاف مدة التكوين. أما التكوين المستمر في علم النفس التربوي و التدريب عليه فلم تستفد منه إلا 37% من العينة المستجوبة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | العملية التعليمية : علم النفس التربوي : أثر : تعليم ابتدائي | en_US |
dc.title | أثر علم النفس التربوي في إنجاح العملية التعلمية في الطور الابتدائي : بعض المؤسسات التربوية لمنطقة بجاية أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
أثر علم النفس التربوي في إنجاح العملية التعلمية في الطور الابتدائي بعض المؤسسات التربوية لمنطقة بجاية أنموذجا.PDF | 3.68 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.