Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16449
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorموساوي, نبيلة-
dc.contributor.authorبوعياد, نوارة ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-15T08:26:28Z-
dc.date.available2021-07-15T08:26:28Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16449-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractمن بين النتائج المتوصل إليها ما يلي : افتقار المنظومة التّربويّة في المرحلة الابتدائية، الى است ا رتيجيات محدّدة في التّعليم، ومعاناتها من سوء البرمجة. التّلميذ في المرحلة الابتدائية، يتعلّم اللّغة العربية، تعلّما شكليا، ولا يكتسبها اكتسابا طبيعيا، لأنّ بيئته تستعمل مختلف الأشكال اللّغويّة، الفصيحة وغير الفصيحة، وهذا ما يجعل التّلميذ ينغمس في حمّام لغوي متعدّدen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectلغة عربية : تعليم : الجزائرen_US
dc.titleمشكلات تعليم اللغة العربية في المناطق المتعددة اللغات في الجزائر : السنة الثانية ابتدائي ببجاية -أنمو جا-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.