Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16453
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorيزيد, فاطمة-
dc.contributor.authorيحي, ملحة-
dc.contributor.authorحسين, عبد الكريم-
dc.date.accessioned2021-07-15T08:42:21Z-
dc.date.available2021-07-15T08:42:21Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16453-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractمن النتائج المتوصل إليها: اللغة المستعملة في هذا الكتاب ملائمة لسن هذا التلميذ, لأنهم إكتسبوا القدرة اللغوية للتعبير عن مختلف - النصوص الموجودة في الكتاب. رغم الإيجابيات التي يمتز بها هذا الكتاب,إلا أنه لم يخل من بعض السلبيات المتمثلة في الأ خطاءالإملائية. المعلم في هذه المرحلة يولي إهتماما كبيرا للفكرة التي يقدمها التلميذ, و اللغة التي عبر بها عنها معا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectتلميذ : لغة عربيةen_US
dc.subjectقراءة : دراسة تحليلية : كتابen_US
dc.titleالثروة اللغوية عند تلميذ السنة الثانية ابتدائي : كتاب القراءة أنموذجا دراسة تحليلية نقديةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.