Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3310
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحداد, سهام
dc.contributor.authorشماش, كريمة. مديرة البحث
dc.date.accessioned2017-09-18T14:07:57Z
dc.date.available2017-09-18T14:07:57Z
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3310
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractتتجلى أهمية هذا البحث في تسليط الضوء على المدرسة البنيوية و دورها في التحصيل اللغوي، و الإهتمام بهذه المشكلة يساعد في التعرف على بعض مظاهر هذا التحصيل الذي قد يتحصل عليه المتعلم في حياته الدراسية أو العلمية. و موضوع البحث هذا يعالج دور المدارس اللسانية في التحصيل اللغوي، و التركيز على المدرسة البنوية، و حاول الباحثين من خلال بحثهما هذا إظهار مدى إسهامات المدرسة البنوية في التحصيل اللغوي؟ إلى أي مدى تمكن المنهج البنوي من خلال منطلقاته و مبادئه في تسهيل طرق و وسائل تحقيق التحصيل اللغوي؟ و فيما تكمن مظاهره؟ و كذا معرفة قدرة المتعلم على فهم و استعاب ما يتحصل عليه من مهارات و معارف؟en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectاللغة : البنيويةen_US
dc.subjectالبنيوية : مدارسen_US
dc.subjectدي سوسير، فرديناندen_US
dc.titleدور المدارس اللسانية في التحصيل اللغوي : المدرسة البنوية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور المدارس اللسانية في التحصيل اللغوي.pdf13.29 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.