Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3401
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبد القادر, سعيدة-
dc.contributor.authorعامر, كهينة-
dc.contributor.authorصياح, جودي. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-09-24T13:32:35Z-
dc.date.available2017-09-24T13:32:35Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3401-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractالكتاب المدرسي هو الوسيلة التي تساعد على إيصال العلوم و المعارف إلى المتعلم فيساهم في إثراء رصيده اللغوي و المعرفي. مراعاته للخصائص البيداغوجية المتمثلة في المنهجية العلمية، طريقة التعليم. و هذا كله لاينفي النقائص التي قد يتضمنها الكتاب المدرسي مثلا: الأخطاء اللغوية، طبيعة النصوص المقدمة تفوق المستوى العقلي للتلميذ، كثافة البرنامجen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectالكتاب المدرسي : أهمية : الرصيد اللغوي : الطفلen_US
dc.subjectالرصيد اللغوي : إثراء : الأطفالen_US
dc.titleأهمية الكتاب المدرسي في إثراء الرصيد اللغوي لدى الطفل الجزائري : بجاية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.