Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/464
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزمـــــور, يونس-
dc.contributor.authorمــــــــازة, امحمــد-
dc.contributor.authorراشـــــــــدي, سعيدة. مشرفة-
dc.date.accessioned2017-05-25T13:09:09Z-
dc.date.available2017-05-25T13:09:09Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/464-
dc.descriptionتخصص : القانون العام للأعمالen_US
dc.description.abstractيعتبر عقد التنازل عن العلامة من أهم العقود الزائدة الانتشار في عصرنا هذا دوليا ومحلــــــــــــــيا، لأنه لم تعد العلامة تستخدم فقط لتمييز المنتوجات والخدمات وإنما تلعب دور هاما في اقتصاد الدول وتعد عامل من عوامل التقدم والتطور ولهذا فقد أولت التشريعات السالفة الذكر اهتماما كبير بتنظيم هذا العقد وذلك بوضعهم عدة شروط سواء على أطراف عقد التنازل أي المتنازل عن العلامة والمتنازل إليه وسواء بالنسبة للعلامة محل التنازل كما بيّنت الآثار المترتبة على انعقاد عقد التنازل عند توفر تلك الشروط المنصوص عليها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة بجاية - أبوداوen_US
dc.subjectإنشاء عقد التنازل : العلامة : الأهلية : التراضيen_US
dc.titleعقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد التنازل عـــــــــــــــــــــــــــن العلامـــــــــــــــــــــــــةen_US
dc.title.alternativeدراســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة مقارنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.