DSpace Repository

الصورة أهميتها العلمية و التعليمية في الكتاب المدرسي : كتاب السنة الثالثة إبتدائي أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author بونصر, حمزة
dc.contributor.author بوركايب, زكية
dc.contributor.author تكركارت, خثير ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-08T14:15:11Z
dc.date.available 2021-07-08T14:15:11Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16329
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract يضم البحث ثلاث فصول حيث الأول يتضمن مفهوم اللسانيات التطبيقية و نشأتها، و تحديد مجالاتها و مصادرها و دورها، أما الفصل الثاني يدور حول مصطلح الصورة و أنواعها، و أهميتها في العملية التعليمية. أخيرا الفصل الثالث الذي يتمثل في الجانب التطبيقي. من بين النتائج المتوصل إليها ما يلي : الصورة أنجح طريقة للتأثير في المتعلم. التعليم لا يتم فقط عن طريق اللغة و إنما أيضا بواسطة الصورة. معظم التلاميذ يعتبرون أن الصورة ضرورية لفهم دروسهم. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject الكتاب المدرسي : الصورة : أهمية علمية en_US
dc.subject الكتاب المدرسي : الصورة : أهمية تعليمية en_US
dc.title الصورة أهميتها العلمية و التعليمية في الكتاب المدرسي : كتاب السنة الثالثة إبتدائي أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account