dc.contributor.author |
بونصر, حمزة |
|
dc.contributor.author |
بوركايب, زكية |
|
dc.contributor.author |
تكركارت, خثير ( مدير البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-08T14:15:11Z |
|
dc.date.available |
2021-07-08T14:15:11Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16329 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
يضم البحث ثلاث فصول حيث الأول يتضمن مفهوم اللسانيات التطبيقية و نشأتها، و تحديد مجالاتها و مصادرها و دورها، أما الفصل الثاني يدور حول مصطلح الصورة و أنواعها، و أهميتها في العملية التعليمية. أخيرا الفصل الثالث الذي يتمثل في الجانب التطبيقي. من بين النتائج المتوصل إليها ما يلي : الصورة أنجح طريقة للتأثير في المتعلم.
التعليم لا يتم فقط عن طريق اللغة و إنما أيضا بواسطة الصورة.
معظم التلاميذ يعتبرون أن الصورة ضرورية لفهم دروسهم. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
الكتاب المدرسي : الصورة : أهمية علمية |
en_US |
dc.subject |
الكتاب المدرسي : الصورة : أهمية تعليمية |
en_US |
dc.title |
الصورة أهميتها العلمية و التعليمية في الكتاب المدرسي : كتاب السنة الثالثة إبتدائي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |