DSpace Repository

أثر علم النفس التربوي في إنجاح العملية التعلمية في الطور الابتدائي : بعض المؤسسات التربوية لمنطقة بجاية أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author بن مسعود, عبد الوهاب
dc.contributor.author قصري, خيرة ( مديرة البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-13T09:51:06Z
dc.date.available 2021-07-13T09:51:06Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16393
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract دليل تكفل الجهة المكونة للمعلمين قد أخذت بعين الاعتبار لعلم النفس التربوي على اختلاف مدة التكوين. أما التكوين المستمر في علم النفس التربوي و التدريب عليه فلم تستفد منه إلا 37% من العينة المستجوبة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject العملية التعليمية : علم النفس التربوي : أثر : تعليم ابتدائي en_US
dc.title أثر علم النفس التربوي في إنجاح العملية التعلمية في الطور الابتدائي : بعض المؤسسات التربوية لمنطقة بجاية أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account