| dc.contributor.author | هاشمي, عبيد | |
| dc.contributor.author | عبد الرحماني, فاتح | |
| dc.contributor.author | تكركارت, خثير ( مدير البحث ) | |
| dc.date.accessioned | 2021-07-14T09:47:36Z | |
| dc.date.available | 2021-07-14T09:47:36Z | |
| dc.date.issued | 2015 | |
| dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16419 | |
| dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
| dc.description.abstract | من بين النتائج المتوصل إليها من خلال هذه الدراسة ما يلي : إعطاء الاستماع و الكلام قدرا أكبر من الاهتمام بوصف المهارتين الأكثر استعمالا في التبليغ اللغوي. التبليغ اللغوي يقتضي تمكين المتصلين من المهارات اللغوية الأربع (الاستماع- التحدث- القراءة- الكتابة). من أجل تحقيق تعلم و تعليم اللغة يجب استخدامها و ممارسة أنظمتها و قواعدها. | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
| dc.subject | لغة عربية : تبليغ لغوي : استراتيجيات : تعليم متوسط | en_US |
| dc.title | استراتيجيات التبليغ اللغوي في تعليم اللغة العربية و تعلمها في المرحلة المتوسطة : دراسة تداولية | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |