dc.contributor.author | حجوط, عيشة | |
dc.contributor.author | حناط, مونة | |
dc.contributor.author | تكركارت, خثير ( مدير البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-15T12:40:22Z | |
dc.date.available | 2021-07-15T12:40:22Z | |
dc.date.issued | 2014 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16470 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | تعد دراسات دي سوسًر المنبع الرئيسي للعديد من المدارس اللسانية التي جاءت بعده ، و لعل هذه الدراسات تبرز معطياتها و نتاججها في مناهجها. لقد ساهمت مناهج تعليم اللغات بمختلف مبادئها في مناهج (طرائق) التدريس ، و الدليل على ذلك تأثر اللغة بها. تهدف دراسات اللغة إلى استعراض موجز لأهم نظريات إكتساب اللغة و تعلمها لاستخلاص تضمينات تغني مجال تعلم اللغة العربية. تأثر اللغة العربية بمناهج تعليم اللغات الأجنبية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | لغة عربية : مناهج : تعليم | en_US |
dc.title | مناهج تعليم اللغات و دورها في تطوير اللغة العربية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |