DSpace Repository

المقاربة النصية ودورها في تفعيل مهارة الكتابة لدى تلاميذ السنة الثانية من التعليم الإبتدائي : بعض مدارس ولاية بجاية أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author الهيصاك, بشرى
dc.contributor.author هجرس, كنزة
dc.contributor.author شمون, أرزقي. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-10-12T13:44:17Z
dc.date.available 2017-10-12T13:44:17Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4133
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract تمحور موضوع الدراسة معرفة مدى دور المقاربة النصية في تفعيل مهارة الكتابة، لدى تلاميذ السنة الثانية من التعليم الابتدائي، معتمدين في ذلك على الدراسة النظرية والميدانية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المقاربة النصية : الكتابة : التعليم الإبتدائي : بجاية en_US
dc.subject مهارة الكتابة : تفعيل : دور en_US
dc.title المقاربة النصية ودورها في تفعيل مهارة الكتابة لدى تلاميذ السنة الثانية من التعليم الإبتدائي : بعض مدارس ولاية بجاية أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account