Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16778
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | سحنون, يسرى | - |
dc.contributor.author | سالي, كاتية | - |
dc.contributor.author | لطرش, ليلى ( مديرة البحث ) | - |
dc.date.accessioned | 2021-10-10T13:47:17Z | - |
dc.date.available | 2021-10-10T13:47:17Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16778 | - |
dc.description | تخصص : أدب عربي حديث و معاصر | en_US |
dc.description.abstract | عادة ما يستعمل المجتمع الجزائري عدة لغات في ممارسته الكلامية اليومية الشفهية أو الكتابية، حيث يوظف الفرد الجزائري سمات لغوية خاصة باللغة الفرنسية ضمن مستويات لغته، و هذا ما أدى إلى عدم اكتساب اللغة العربية الفصيحة و السليمة، و بدوره أثر على العملية التعليمية و التحصيل اللغوي المعرفي لدى التلاميذ، خاصة تلاميذ المدرسة الخاصة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | مدرسة خاصة : تداخل لغوي | en_US |
dc.subject | التلاميذ : ازدواجية اللغة : مدرسة خاصة | en_US |
dc.subject | Les Iris | en_US |
dc.title | التداخل اللغوي لدى التلاميذ مزدوجي اللغة : المدرسة الخاصة Les Iris -انموذجا- | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
التداخل اللغوي لدى التلاميذ مزدوجي اللغة المدرسة الخاصة Les Iris -انموذجا-.pdf | 23.01 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.