Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16778
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسحنون, يسرى-
dc.contributor.authorسالي, كاتية-
dc.contributor.authorلطرش, ليلى ( مديرة البحث )-
dc.date.accessioned2021-10-10T13:47:17Z-
dc.date.available2021-10-10T13:47:17Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16778-
dc.descriptionتخصص : أدب عربي حديث و معاصرen_US
dc.description.abstractعادة ما يستعمل المجتمع الجزائري عدة لغات في ممارسته الكلامية اليومية الشفهية أو الكتابية، حيث يوظف الفرد الجزائري سمات لغوية خاصة باللغة الفرنسية ضمن مستويات لغته، و هذا ما أدى إلى عدم اكتساب اللغة العربية الفصيحة و السليمة، و بدوره أثر على العملية التعليمية و التحصيل اللغوي المعرفي لدى التلاميذ، خاصة تلاميذ المدرسة الخاصة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectمدرسة خاصة : تداخل لغويen_US
dc.subjectالتلاميذ : ازدواجية اللغة : مدرسة خاصةen_US
dc.subjectLes Irisen_US
dc.titleالتداخل اللغوي لدى التلاميذ مزدوجي اللغة : المدرسة الخاصة Les Iris -انموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.