dc.contributor.author |
رجاعي, نوال |
|
dc.contributor.author |
مشوش, فطيمة |
|
dc.contributor.author |
شمون, أرزقي. مدير البحث |
|
dc.date.accessioned |
2017-10-08T13:47:49Z |
|
dc.date.available |
2017-10-08T13:47:49Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3749 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
تناول البحث مجموعة من الأسئلة المقدمة لمعلمي السنة الأولى ابتدائي، لمعرفة الواقع اللغوي المعيش على مستوى الطور الابتدائي ومدى تأثيره على التواصل بين المعلم والمتعلم، ودرجة تفاعلهم على البرامج الد راسية من خلال طرح لقضية أدب الأطفال و الخصائص الأسلوبية التي تميزه عن أدب الكبار |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية |
en_US |
dc.subject |
أدب الأطفال : قصة : أسلوبية |
en_US |
dc.subject |
اللغة العربية : تعليم : إكتساب |
en_US |
dc.subject |
التعليم الإبتدائي : أسلوبية : خصائص |
en_US |
dc.title |
خصائص الأسلوبية في لغة أدب الاطفال السنة الأولى من التعليم الابتدائي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |